هل أرسل الزمالك عرضًا لضم ياسين لبحيري من نهضة بركان؟.. اللاعب يرد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ياسين لبحيري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نهضة بركان المغربي، حقيقة تلقيه عرض من نادي الزمالك، للانضمام لصفوفه في الفترة المقبلة.

وخلال الأيام الماضية، أوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن الزمالك يراقب مستوى لبحيري مع نهضة بركان، تمهيدا للتعاقد معه فور حل أزمة القيد.

وكان الزمالك تُوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد في الإياب.

وقال ياسين لبحيري، في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "لا ليس هناك أي عرض من نادي الزمالك، وكل ما تم نشره غير صحيح بالمرة، هناك شكر وإمتنان فقط، وفوق ذاك لدي عقد مع فريق نهضة بركان".

وتطرق للحديث عن لقطته مع نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في نهائي الكونفدرالية، ليرد قائلًا: "لقد تفاجأت للصدى الذي خلفته الصورة التي تم إلتقاطها في مباراة فريق نهضة بركان والزمالك، وكانت عفوية بعد أن رأيت بأن اللاعب سيسقط أرضا وقد يتعرض للأذى لا قدر الله، أنا قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نتشبع بالروح الرياضية".

وأردف لاعب نهضة بركان، قائلًا: "لا أكتمك سرا كوني توصلت بالآلاف من التعاليق تشكرني وتهنئني على ما قمت به وتفاجأت كيف أن حركة بسيطة خلقت كل هذه الضجة، لذلك أود أن أقدم خالص شكري وإمتناني لكل الدين هنأوني وما فعلته في حق اللاعب دونجا هو واجب إنساني أولا، ويجب علينا كلاعبين أن نتشبت بقيم الأخلاق والإنسانية فكرة القدم هي مجرد لعبة".

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق