ميدو يقدم روشتة فوز الأهلي على الترجي في نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قدم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، روشتة فوز على نظيره الترجي، خلال مباراة السبت في إياب نهائي بطولة دري أبطال أفريقيا.

ميدو: وسام أبوعلي الأنسب لهجوم الأهلي

وأكد ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10، أن فريق الترجى التونسى تطوير بشكل كبير خلال الفترة الماضية حيث الجهاز الفنى لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلى هدف فى مرماه بتونس.

وأشار إلى أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الإندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية.

وأوضح أن الأنسب لتشكيل ، هو المهاجم وسام أبو علي، حيث يمتلك موهبة عالية جداً برفقة الجنوب أفريقى بيرسي تاو، الذي يمتلك خبرات كبيرة فى المباريات الكبيرة وحسين الشحات وكريم فؤاد من آفضل العناصر لتعويض غياب التونسى علي معلول.

وشدد على أن جمهور الأهلي الحقيقي سوف يتواجد في مدرجات ستاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق