أسطورة ريال مدريد يُقرر الرحيل هذا الصيف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قالت الصحافة الألمانية اليوم بأن راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد اتخذ قرارًا بترك مقعد تدريب فريق الشباب في اللوس بلانكوس هذا الصيف.

وبعد فترة طويلة مع العمل مع فريق “الكاستيا”، يبدو بأن راؤول يريد إنهاء فترة خمس سنوات من العمل وبدء مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية.

وكانت هناك بعض التقلبات التي عاشها راؤول مع الفريق الرديف الأول للنادي الأبيض في المواسم الأخيرة، ويدرك الآن الحاجة لإثبات قيمته خارج ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية بأن الوجهة المُفضل لراؤول لبدء مغامرته الاحترافية الأولى كمدير فني هي في الدوري الألماني.

وذكر التقرير بأن هناك رغبة من راؤول في تولي تدريب فريق ألماني في الدرجة الأولى أو الثانية، ولن يكون التكيف مع البلد واللغة مشكلة لأنه انضم إلى شالكة خلال فترة وجوده كلاعب كرة قدم بعد مغادرة ريال مدريد في عام 2010، ويريد راؤول أن يسير على خطى تشابي ألونسو الذي نجح مع باير ليفركوزن وقاده لتحقيق الدوري الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق