تشيلسي ينافس بايرن ميونخ على ضم أراوخو من برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي الإنجليزي، دخل سباق المنافسة على التعاقد مع الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع فريق الإسباني.

ويملك اللاعب صاحب الـ25 عامًا عقدًا مع البلوجرانا حتى يونيو عام 2026، وارتبط من قبل بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن تشيلسي يراقب بشدة موقف أراوخو، حيث يعتقد البلوز أنه يمكن أن يقود خط الدفاع، في الموسم المقبل، بعد رحيل البرازيلي تياجو سيلفا.

صحيفة إسبانية: تشيلسي ينافس بايرن ميونخ على التعاقد مع أراوخو من برشلونة

وواصلت الصحيفة الإسبانية أن المدافع الأوروجوياني يملك شرطًا جزائيًا في تعاقده مع النادي الكتالوني بقيمة 850 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت موندو ديبورتيفو أن النادي الكتالوني أجرى محادثات مع المدافع الأوروجوياني بشأن تمديد تعاقده، في وقت سابق من هذا العام، لكن المفاوضات لم تتقدم منذ ذلك الحين.

وكان المدافع الأوروجوياني قد شارك في 37 مواجهة مع الفريق الكتالوني، منذ بداية الموسم الحالي، بكل المسابقات، حيث سجل هدفًا وحيدًا وصنع هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق