النصر ينتظر ضربة موجعة بسبب "لابورت" قبل نهائي كأس الملك أمام الهلال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تلقي ضربة موجعة، قبل نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 - 2024 ضد الهلال، بسبب لاعبه إيمريك لابورت.

وبات لابورت مهددًا بالإيقاف والغياب عن مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك، على خلفية ما حدث في مواجهة النصر ضد الرياض في الجولة ال33 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

النصر يلتقي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نظيره الهلال في ختام الموسم الحالي وتحديدًا بنهاية الشهر الجاري.

إيمريك لابورت يضع النصر في ورطة قبل مواجهة الهلال

وفي مواجهة الرياض، تعرض مدافع نادي النصر، إيمريك لابورت، للطرد المباشر، بعد اعتداءه بالضرب على لاعب الرياض.

وبالعودة إلى تقنية الفيديو "فار"، عاد الحكم وأشهر الكارت الأحمر المباشر، في وجه المدافع النصراوي، في الدقيقة 63؛ ليتأكد غيابه عن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، أمام نادي الاتحاد، مساء يوم الإثنين القادم.

ومن جانبه قال القانوني أحمد الأمير إن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ستعلن إيقاف إيمريك لابورت، لمدة مبارتين مع غرامة 20 ألف ريال سعودي؛ ليغيب بذلك عن نهائي الكأس.

الأمير كشف عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، عن أن مخالفة لابورت، حسب مراجعة تقنية الفيديو "فار"، عُرِفت على أنها "سلوك مشين".

وأضاف القانوني الرياضي: "لذلك.. سوف يدون حكم المباراة في تقريره، أن إيمريك لابورت ارتكب سلوكًا مشينًا؛ وبعد ذلك سوف يتم إيقافه من قبل لجنة الانضباط، لمباراتين مع غرامة مالية 20 ألف ريال سعودي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق