أليجري يستعد لمقاضاة يوفنتوس في المحكمة بعد إقالته

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت التقارير بأن ماسيمليانو أليجري بدأ إجراءات مقاضاة في المحكمة بسبب الإقالة، حيث سيحاول الاحتفاظ بالمبلغ المتبقي من راتبه في عقده والبالغ 9 ملايين يورو.

وتمت إقالة المدرب بعد يومين فقط من الفوز بلقب كأس إيطاليا، رسميًا لأن سلوكه أثناء المباراة وبعدها كان غير متوافق مع قيم النادي.

وبالنظر إلى أن اليوفي كان مستعدًا للتخلي عن أليجري بغض النظر عما حدث، فقد كان يُنظر إليهم على أنهم ينتهزون فرصة إقالته “لسبب عادل”، وبالتالي تجنب دفع الأجور المتبقية في العقد الذي كان يمتد حتى يونيو 2025.

ووفقًا لكالتشيو ميركاتو فإن محامو انتبهوا إلى ذلك، وهم مستعدون لمقاضاة النادي الآن في المحكمة ضد ما يعتبروه طردًا غير عادل.

وتم طرد أليجري خلال نهائي كأس إيطاليا، بعد أن خلع قميصه وربطة عنقه، ثم بدأ في فك أزرار قميصه وصرخ في اتجاه الحكم الرابع ومسؤول التحكيم.

كما دخل أليجري في مشاجرة مع محرر صحيفة توتو سبورت، على الرغم من أن الاثنين تصالحا قبل ساعات فقط من إقالته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق