البطولة الاحترافية/ الرجاء يفوز على نهضة بركان بثلاثية نظيفة ويُقلِّص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي لنقطة واحدة

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب الرجاء الرياضي، على فريق نهضة بركان (3-0)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب مؤجل الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية "إنوي".

ومع انطلاق المباراة، حاول الرجاء في مناسبات عديدة تسجيل هدف التقدم، وهذا ما تأتى له في الدقيقة الـ'32، بواسطة تسديدة يسري بوزوق.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الأخضر محاولاته الهجومية صوب الشباك البركانية من أجل إضافة هدف ثانٍ، وفي المقابل تكثل النادي البرتقالي في منطقة الدفاع، في ظل شح الفرص التي صنعها.

واستمرت كتيبة جوزيف زينباور، في البحث عن تسجيل هدف ثانٍ، عن طريق صناعة فرص عديدة، نجح عبد الله خفيفي في ترجمة إحداها إلى هدف في الدقيقة الـ'69، قبل أن يضيف بوزوق الهدف الثالث في الدقيقة الـ'82.

وبهذه النتيجة، عزز الرجاء وصافته للبطولة برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجيش الملكي، في حين حافظ نهضة بركان على الصف الثالث بـ46 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق