الاتحاد يستقر على مكان المعسكر الصيفي تحضيرًا للموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي ، على مكان معسكر الفريق الأول لكرة القدم، الذي سيقام في الصيف عقب نهاية الموسم الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي المُقبل 2024 -2025.

إقامة معسكر الاتحاد في إسبانيا

ورفضت إدارة نادي الاتحاد، إقامة معسكر داخلي، مثلما حدث قبل انطلاق الموسم الحالي، مع البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق للعميد، والذي عسكر في مدينة الطائف، قبل البطولة العربية للأندية الأبطال.

وأوضح فيصل السليم الصحفي بجريدة اليوم، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن معسكر الاتحاد هذا الصيف سيكون في دولة إسبانيا وستكون هنالك مباريات ودية قوية كذلك محضر له.

وأشار الناقد الرياضي مساء اليوم الجمعة، إلى أن كل التفاصيل التي تخص انطلاق معسكر الاتحاد ونهايته ستكون بحساب النادي وستعلن الأسبوع المُقبل.

الجدير بالذكر أن يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، وفشل في التتويج بأي بطولة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، كما يتواجد في المركز الخامس من جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق