تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي بـ”رادس”، السبت الماضي.

ومن المنتظر أن يدخل فريق ، بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب ضد الترجي، باستثناء دخول كريم فؤاد كظهير أيسر بدلاً من التونسي علي معلول.

وتعرض علي معلول، لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مشاركته بمباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، وخضع على إثرها لعملية جراحية وسيغيب فترة طويلة عن الملاعب.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي

مصطفى شوبير

كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية

بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات

ويسعى الأهلي، حامل اللقب، لتحقيق دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، أما الترجي الذي سيكون أمام اختبار صعب خارج الديار يطمح لحصد لقبه الخامس.

وكان آخر تتويج للأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، في النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي، بعد الفوز 2-1 في القاهرة ثم التعادل 1-1 بالدار البيضاء.

أما الترجي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، بنسخة 2019 على حساب الوداد المغربي، بعد التعادل معه 1-1 في الذهاب، والفوز بمباراة الإياب 1-0 على ملعب رادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق