موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضرب فريق الأهلي، موعداً نارياً مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

موعد مباراة السوبر الإفريقي “المبدئي” بين الأهلي والزمالك

توج فريق الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور النهائي على استاد القاهرة الدولي.

وحسم ، لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه عقب فوزه على الترجي في الإياب بهدف ذاتي، بعدما انتهى الذهاب بينهما بالتعادل السلبي في رادس.

وبات الأهلي، طرفاً في مباراة كأس السوبر الإفريقي مع الزمالك، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ونجح الزمالك، في حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما خسر الفارس الأبيض لقاء الذهاب في المغرب بـ1-2، ثم تفوق في القاهرة بالإياب (1-0).

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الموعد المبدئي لمباراة كأس السوبر الإفريقي والتي ستكون في الفترة من 25 إلى 30 يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق