ريال مدريد ينهي موسمه المحلي بالتعادل مع بيتيس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجم الوسط الألماني حاز بترحيب حار وهتافات من جمهور الريال، لخوضه آخر مباراة في البيرنابيو، على أن تكون مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري ابطال أوروبا بملعب ويمبلي في الأول من يونيو القادم، هي الأخيرة له بقميص الملكي.

الشوط الأول من المباراة عرف سيطرة من الريال، وكادت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تقص شريط الأهداف في أكثر من مناسبة، لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالجدية الكافية.

محاولات بيتيس، على قلتها، كادت أن تحمل الجديد، حيث هز جوني كاردوسو شباك البلجيكي تيبو كورتوا، واحتفل مع بقية زملائه في الدقيقة 39، لكنه هدفه لم يكن شرعياً، حيث ألغاه الحكم إسيدرو دياز بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وعقب الاستراحة، عاد كل فريق ليحاول الوصول لشباك الآخر، لكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، ليحصد كل فريق نقطة في نهاية المطاف.

وبذلك ينهي الريال، بطل الدوري، الموسم وفي رصيده 95 نقطة، بينما يصل بيتيس للنقطة 57، لينتهي به الموسم عند المركز السابع بالجدول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق