أحمد كوكا: سعيد بالفوز بدوري الأبطال الثالث في مسيرتي.. وأهدي اللقب لروح والدي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الأهلي نجح في مواصلة إنجازاته على المستوى القاري، واعتلاء منصات التتويج الإفريقية للمرة الرابعة في السنوات الخمس الأخيرة، وللمرة الثانية على التوالي. 

وعبر عن سعادته بالفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، كما يعد اللقب الثالث له على المستوى الشخصي منذ تواجده بصفوف الفريق الأول. وقال إنه يهدي الميدالية الذهبية إلى روح والده. 

وشدد كوكا على أن كل لاعب بالأهلي لا يدخر جهدًا من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأن الجميع داخل الفريق جاهز للمشاركة بقوة في أي مناسبة بنفس حالة التركيز والروح والشغف التي تسيطر على أجواء الفريق طوال الوقت.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، ‏بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء على استاد ‏القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق