الألمنيوم يكشف عبر كورة بلس موقف مباراة الأهلي في كأس مصر من التأجيل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هشام عبد المنعم، المدير الفني لفريق الألومنيوم، سبب عدم سفر الفريق إلى القاهرة لخوض مباراة الأهلي في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "علمنا من خلال المواقع الإلكترونية بتأجيل مباراة فريقنا أمام الأهلي والمقرر إقامتها في 29 مايو الجاري. وبناءً عليه، تم تأجيل سفر الفريق لحين معرفة الموعد الجديد للمباراة".

وأضاف المدير الفني: "الفريق يستعد حاليًا للمباراة بالتدريب على ملعب النادي في نجع حمادي، وسننتظر الموعد الجديد الذي سيتم إعلانه لسفر الفريق إلى القاهرة والمواجهة".

موعد مباراة الأهلي أمام الألومنيوم فى كأس مصر

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر. المباراة مقررة في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السلام.

هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي بالألومنيوم في كأس مصر، حيث سبق واصطدما في دور الـ32 بنسخة عام 2016، وتغلب الأهلي وقتها بستة أهداف دون رد.

من المقرر إقامة دور الـ32 لبطولة كأس مصر في مايو الجاري، إلا أن هناك احتمالية لتأجيل مباراتي الأهلي والزمالك بسبب ارتباطهما بنهائيات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية على التوالي.

الأهلي هو البطل الحالي لكأس مصر، بعد فوزه باللقب الموسم الماضي في نسخة أقيمت بشكل استثنائي خارج مصر وللمرة الأولى في السعودية. ويعتبر الأهلي البطل التاريخي للمسابقة برصيد 39 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 28 لقبًا.

في حال تجاوز الأهلي عقبة الألومنيوم، فمن المنتظر أن يواجه في دور الـ16 المتأهل من موقعة فاركو والواسطي. وفي دور الأربعة قد يصطدم بفائز مباراتي البنك الأهلي مع بتروجيت، والمصري أمام جمهورية شبين. أما في نصف النهائي فقد يلاقي المتأهل من لقاءات بيراميدز والنصر، الاتحاد السكندري ضد أبوقير للأسمدة، والمقاولون مع الترسانة، وبلدية المحلة أمام الجونة.

وستنقل قناة "أون تايم سبورتس" مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، وستسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق