إيقاف رمضان صبحي مؤقتًا بسبب المنشطات

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أخطرت لجنة المنشطات المصرية، اتحاد الكرة ونادي بيراميدز، بإيقاف جناح الفريق رمضان صبحي بشكل مؤقت، وذلك حتى عقد جلسة استماع مع اللاعب للتحقق من التلاعب بعينة خاصة بالمنشطات.

أزمة رمضان صبحي

وجاء إخطار لجنة المنشطات بإيقاف صبحي قبل ساعات من إعلان قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، ليتم استبعاد اللاعب من حسابات المنتخب.

وقالت لجنة المنشطات في خطابها، إن رمضان صبحي قام بالرد على الخطاب الأول للجنة المنشطات يوم 9 أبريل الماضي، وبناء عليه سيتم إيقاف اللاعب بشكل مؤقت لحين عقد جلسة استماع سيتم تحديدها في الأيام المقبلة.

وأكد مصدر لـ "كورة بلس"، أن هناك قرار من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" بإيقاف مؤقت للاعب بسبب تحليل المنشطات الخاص برمضان صبحي.

وأوضح المصدر أن الإيقاف مؤقت لحين عقد جلسة استماع مع اللاعب في الفترة المقبلة للاستماع لأقواله فيما يخص فساد عينة اختبار المنشطات الخاصة به.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق