جو كول: "بوروسيا دورتموند سيفوز على ريال مدريد بهدفين لواحد في نهائي دوري الأبطال"

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر جو كول نجم الكرة الإنجليزية، ولاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، أن بوروسيا دورتموند سيُتوج بدوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، على حساب خصمه ريال مدريد.

وقال كول، في تصريح نقلته "football on tnt": "دورتموند سيفوز بهدفين لواحد على حساب ريال مديريد، في  نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأورد اللاعب في تصريحات سابقة، لتلفزيون "مونت كارلو الدولي": "عندما تشاهد مواجهة دورتموند أمام "بي إس جي" في نصف النهائي، والطريقة التي دافع بها الفريق الألماني في هذه المباراة ونجاحه في تحقيق الفوز، تقول على الفور هذا فريق يلعب كرة جماعية".

وعلق كول قائلاً: "عقلي يقول لي ريال مدريد هو الفائز، وقلبي يميل أكثر إلى دورتموند، وأعتقد أنه ستكون معركة تكتيكية بالدرجة الأولى".

وسيواجه بوروسيا دورتموند نظيره ريال مدريد، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في تمام الساعة  الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق