مناصرو الوداد يستنكرون نشر الصفحة الرسمية صورا للبرناكي مع اللاعبين ويعلّقون: "سقط عنك القناع ولا تملك مقوّمات الرئاسة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل مُناصرو الوداد الرياضي مع الصور التي أصدرتها الصفحة الرسمية للنادي بموقع "فيسبوك"، والتي وثّقت لزيارة رئيس الفريق عبد المجيد البرناكي للحصة التدريبية للاعبين، قبل يوميْن من مواجهة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي.

وعلّق مشجعو الفريق الأحمر على المنشور بغضبٍ ورفعوا مطالب برحيل البرناكي عن رئاسة الوداد الرياضي، مُشدِّدين على تقديم موعد الجمع العام لانتخاب رئيس جديد يقود السفينة الودادية.

وجاء في تعليقات بعض الأنصار عبارة: "سقط عنك القناع ولا تملك مقومات الرئاسة"، في إشارة إلى توحُّدهم خلف مطلب تنحِّي البرناكي عن منصبه.

وكانت الخرجة الإعلامية التي قام بها البرناكي، أمس الجمعة، والتي "خوَّن" فيها بعض اللاعبين واتَّهمهم بالتخاذل، قد أثارت سُخط فئة عريضة من جماهير الوداد الرياضي.

كما ساهم في إيقاظ تذمر الأنصار تأخير موعد الجمع العام للنادي الأحمر إلى 18 يوليوز القادم، وهو ما اعتبره المُناصرون محاولة للالتفاف على ضرورة انتخاب رئيس جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق