الأهلي يرد على رحيل عبدالمنعم بعد رسالته للجماهير

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ، عن حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعد رسالته إلى الجماهير.

الأهلي ينفي رحيل عبدالمنعم ويفسر رسالته

وكان عبدالمنعم أثار الجدل وذلك بعد أن كتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، مساء اليوم الجمعة: “سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء””.

وأكد مصدر في ، في تصريحات نقلها موقع بطولات، أن محمد عبد المنعم يقصد في منشوره أن يشكر جماهير الأهلي بشكل عام فقط لاغير، المنشور ليس له علاقة برحيله إطلاقاً.

وأشار إلى أن عبدالمنعم مستمر مع الفريق ولم نتلقَ أي عروض لرحيله وفي حالة وجود عرض قوي للاحتراف سيتم مناقشته مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط.

وارتبط المدافع صاحب الـ25 عاماً بالرحيل عن الأهلي، في ظل امتلاكه أكثر من عرض خارجي أبرزهم من نادي موناكو الفرنسي وجالطة سراي التركي.

ويتواجد محمد عبدالمنعم في معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق