ريال مدريد على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات ريال مدريد على موعد مع رقم تاريخي جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد اللقاء المنتظر أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب ويمبلي، مساء غدًا السبت الموافق 1 يونيو المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر ريال مدريد، تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخه، في مواجهته أمام بوروسيا دورتموند، بدوري الأبطال.

وحقق نادي ريال مدريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقب في تاريخه، وفي حال حسم اللقب أمام بوروسيا دورتموند، سيصل إلى اللقب الـ15، وإذا حقق الميرينجي اللقب، سيعادل رقم جميع أندية الدوري الإنجليزي، وهم 6 أندية يملكون 15 لقبا.

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

حيث يعد نادي ليفربول أكثر الأندية الإنجليزية تتويجا بلقب دوري الأبطال برصيد 6 ألقاب في تاريخه، يليه مانشستر يونايتد الذي حصد اللقب 3 مرات.

ثم يأتي تشيلسي ونوتنجهام فورست تتويجا بلقب دوري أبطال مرتين في تاريخهما، فيما حسم مانشستر سيتي وأستون فيلا اللقب مرة واحدة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق