حسام عبد المجيد: جاءت لي عروض كثيرة من سويسرا وتركيا.. ونفسي أكون زي الونش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن حقيقة عروض الاحتراف التي جاءت له في الفترة السابقة وموقف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق بعد مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

وقال حسام في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "عبد الشافي لاعب خلوق جدًا وشخص فوق الوصف، وهو أول من يساندك داخل الملعب وخارجه ومفيش حد زيه، عبد الشافي واحد بس".

وتابع: "شيكابالا يتحدث مع الجميع وهو أول من استقبلني وأخبرني بالذهاب لدكتور تغذية والتمرين بشكل جيد من أجل الحفاظ على مستواك وهو دايما بيحمينا وبيكبرنا ويجعلنا نشعر بالأمان".

وأكمل: "بعد خطئي في مباراة الذهاب أخبرني أن أثق في نفسي، وقالي إني هكون السبب في الفوز وقد كان، بعد المباراة قالي مش قولتلك أنت اللي هتكسبنا".

وأدرف: فتوح ابن من أبناء نادي الزمالك وكنت متأكد من أنه لن يغادر الفريق في الوقت السابق

وذكر:"عندما كنت صغيرًا كان نفسي أكون زي الونش، وغيابه فارق معانا كتير، وهو أكثر واحد اتكلم معايا بعد مباراة الذهاب أمام نهضة بركان وأكثر من يدعمني"

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

وأتم:"كارتيرون مدرب جيد جدًا وكبير وهجومي ولكن كان هناك بعض الظروف التي كانت ضده أبرزها الإصابات التي كانت تحدث للاعبين وتعلمت منه الكثير".

واختتم:"جاءت لي عروض كثيرة من سويسرا وتركيا ولكني فضلت أن يكون الخروج عن طريق النادي، ولم أكن أركز مع العروض لأن الزمالك له الفضل عليا في كل حاجة وسأنتظرلبعد الأولمبياد"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق