التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في مباراة كروية مرتقبة، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غريمه بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/24.

المباراة ستُقام مساء يوم السبت على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وستكون هذه المباراة الأخيرة للنجم الألماني توني كروس مع ريال مدريد، إذ أعلن لاعب الوسط الخبير اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري بعد مشاركته في كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده. كما ستكون المباراة الختامية للقائد ماركو رويس مع فريق بوروسيا دورتموند قبل رحيله عن النادي.

وفي تطور مهم، أكد المدرب كارلو أنشيلوتي أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا سيكون حارس ريال مدريد الأساسي في المباراة، بدلاً من لونين الذي كان الحارس الأساسي خلال الموسم.

وفيما يلي التشكيلات المتوقعة للفريقين:

ريال مدريد: كورتوا - داني كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي - فيدي فالفيردي، توني كروس، كامافينجا - جود بيلينجهام - رودريجو، فينيسيوس جونيور.

بوروسيا دورتموند: كوبيل - رايرسون، هوملز، شلوتربيك، ماتسين - إيمري تشان، سابيتزر - كريم أديمي، براندت، سانشو - فولكروج.

وستكون المواجهة قمة في كرة القدم الأوروبية بين غول من أندية العاصمة الإسبانية وغول من كرة القدم الألمانية، على أرضية ملعب ويمبلي الأسطوري.

وينتظر ريال مدريد، تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخه، في مواجهته أمام بوروسيا دورتموند، بدوري الأبطال.

وحقق نادي ريال مدريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقب في تاريخه، وفي حال حسم اللقب أمام بوروسيا دورتموند، سيصل إلى اللقب الـ15، وإذا حقق الميرينجي اللقب، سيعادل رقم جميع أندية الدوري الإنجليزي، وهم 6 أندية يملكون 15 لقبا.

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق