تيرزيتش يؤكد استعداد دورتموند لفرصة مواجهة الريال في نهائي الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بأنه يريد أن يتغلب على في نهائي دوري أبطال أوروبا ويعتبر التواجد في النهائي بمثابة فرصة.

ولم يتوقع أحدًا أن يذهب دورتموند بعيدًا في المسابقة الأوروبية، ولكنه سيكون المنافس الذي سيواجه لوس بلانكوس مساء اليوم على ملعب ويمبلي.

واحتل فريق البوندزليجا المركز الخامس في الدوري الألماني، ويتجه إلى النهائي والعديدين يرونه الطرف الأقل فرصًا في الفوز ضد ريال مدريد.

ومع ذلك، دعا تيرزيتش فريقه إلى توجيه تلك الطاقة لصالحهم، ودعا فريقه لتذكر حالة ما قبل المباراة قبل الفوز في نصف النهائي على باريس سان جيرمان الشهر الماضي.

وقال تيرزيتش: “إذا لعبت 10 مباريات ضد ريال مدريد فسيكون الأمر صعبًا، ولكن إذا وصلت إلى النهائي فكل شئ ممكن”.

واستطرد: “الأمر يتعلق بالمباراة وليس بالمناسبة، لقد قمنا بخوض 60 مباراة للتحضير لذلك النهائي، من الواضح أنهم المرشحين، لكننا لم نكن مُرشحين للفوز امام أتلتيكو مدريد أو باريس سان جيرمان”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق