مشكلة قديمة تعود لجود بيلينجهام قبل نهائي الأبطال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى تدريباته الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت، وبدأ العد التنازلي لمحاولة لوس بلانكوس الفوز باللقب الخامس عشر على صعيد البطولة.

وسيكون الحدث مميزًا جدًا بالنسبة إلى النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لأنه لن يواجه ناديه السابق بوروسيا دورتموند فحسب، بل سيلعب في موطنه إنجلترا، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

وليست هناك شك في أن بيلينجهام سيبدأ أساسيًا مع ريال مدريد، ولكن خلال جلسة التدريب الأخيرة أثار القلق بسبب إمساكه لكتفه بانتظام.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قد عانى من هذه المشكلة في البداية في نوفمبر الماضي، وكان يرتدي دعامة ثقيلة منذ ذلك الحين، مع تأجيل الجراحة.

وسيُعالج المشكلة إجراء عملية جراحية، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تتم العملية قبل منتصف يوليو على أقصى تقدير، لأنه سيلعب مع منتخب إنجلترا في يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق