اليونايتد مُطالب بتقديم عروض مجنونة لضم هدفيه لتعزيز خط الدفاع

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت التقارير بأن يُحضر عرضًا مجنونًا لمدافع إيفرتون، جاراد برانثويت لكنه لن يكون المدافع الوحيد الذي يريد التوقيع معه في الصيف.

وأعلن مانشستر يونايتد بالفعل بأن رافائيل فاران سيترك النادي مع نهاية عقده، كما أن مستقبل جوني إيفانز وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير في موضع شك.

ولهذا سيحرص جيم راتكليف المساهم الجديد في النادي على التعاقد ع أكثر من قلب دفاع جديد هذا الصيف، وقد كان برانثويت هو دائمًا الهدف الأول.

ووفقًا للتقارير الواردة من المتوقع ان يُقدم مانشستر يونايتد عرضًا لضم اللاعب من التوفيز، ولكن إيفرتون قد يطلب مبلغًا مجنونًا للتخلي عن نجمه، والذي يعتقد بأنه سيصبح أفضل من ماجواير، الذي دفع اليونايتد 80 مليون جنيه إسترليني لضمه.

وسيحرص اليونايتد على ضم مدافع آخر، وقد يكون الاسم المرشح هو أنتونيو سيلفا مدافع بنفيكا، على الرغم من وجود اهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان باللاعب البالغ من عمره 20 عامًا والذي لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو مع النادي البرتغالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق