الاتحاد السعودي يعلن موعد انطلاق المسابقات النسائية بالموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد انطلاق كافة المسابقات النسائية بالموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025.

ينطلق الدوري الممتاز يوم 27 سبتمبر على أن يختتم في 26 إبريل، كما يبدأ دوري الدرجة الأولى للسيدات في 27 – 9 وينتهي في 25 -4 2025.

تبدأ مسابقة كأس الاتحاد السعودي للسيدات في 17 أكتوبر، وبطولة تحت 17 عام في 1 نوفمبر.

أما دوري الدرجة الثانية للسيدات سيبدأ في 1 نوفمبر، على أن يتم تحديد موعد انطلاق بطولات الصالات النسائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق منفصل أثيرت حالة من الجدل مؤخرًا في منتخب سيدات الأرجنتين لكرة القدم، بعدما تقدمت 4 لاعبات بالاستقالة والرحيل بسبب نزاع قوي حول الأجور التي يتقاضونها.

وغادرت الحارسة لورينا أوليفيروس والمدافعتان جولييتا كروز وإليانا ستابيلي ولاعب الوسط لورينا بينيتيز الفريق قبل مباراتين دوليتين وديتين هامتين أمام كوستاريكا.

وزعموا أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لم يحترمهم وأخبرهم أنهم لن يحصلوا على نفقات اللعب في المباراتين ضد كوستاريكا يومي الجمعة والأسبوع المقبل.

قال اللاعبات في المنتخب الأرجنتيني للسيدات إنهم يتفهمون سبب استقالة أربعة من زميلاتهن في الفريق وسط نزاع مع الاتحاد الوطني لكرة القدم حول الأجور ، لكنهم أصروا على أنهم سيسعون إلى تحسينات من خلال العمل من الداخل.

واشتكى اللاعبون الأربعة من الطعام الذي تناولوه بعد التدريب، وانتقدوا الاتحاد الأرجنتيني لعدم دفع النفقات المتعلقة بالمباراتين الوديتين ضد كوستاريكا لأن المباريات تقام في بوينس آيرس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق