منتخب سيدات الأرجنتين يهزم كوستاريكا رغم أزمة إضطراب اللاعبات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح منتخب سيدات الأرجنتين لكرة القدم، في هزيمة كوستاريكا، بهدفين دون في المباراة الودية الدولية التي خاضها المنتخبان وانتهت منذ قليل .

ويعاني منتخب الأرجنتين، حاليًا من أزمة بين صفوفه بسبب حالة الاضراب والثورة التي قادتها 4 لاعبات نظرًا لدخولهن في أزمة مع الاتحاد الأرجنتيني رغبة منهن في زيادة الأجور.

واستقر الجهاز الفني على خوض المباراة بشكل طبيعي رغم حالة الاضراب المقامة حاليًا بين صفوف المنتخب بسبب أزمة الرواتب بين اللاعبات والاتحاد الكروي.

وأثيرت حالة من الجدل في منتخب سيدات الأرجنتين لكرة القدم، بعدما تقدمت 4 لاعبات بالاستقالة والرحيل بسبب نزاع قوي حول الأجور التي يتقاضونها.

غادرت الحارسة لورينا أوليفيروس والمدافعتان جولييتا كروز وإليانا ستابيلي ولاعب الوسط لورينا بينيتيز الفريق قبل مباراتين دوليتين وديتين هامتين أمام كوستاريكا.

وزعموا أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لم يحترمهم وأخبرهم أنهم لن يحصلوا على نفقات اللعب في المباراتين ضد كوستاريكا يومي الجمعة والأسبوع المقبل.

وقالت اللاعبات في المنتخب الأرجنتيني للسيدات إنهم يتفهمون سبب استقالة أربعة من زميلاتهن في الفريق وسط نزاع مع الاتحاد الوطني لكرة القدم حول الأجور ، لكنهم أصروا على أنهم سيسعون إلى تحسينات من خلال العمل من الداخل.

واشتكى اللاعبات الأربع من الطعام الذي تناولوه بعد التدريب، وانتقدوا الاتحاد الأرجنتيني لعدم دفع النفقات المتعلقة بالمباراتين الوديتين ضد كوستاريكا لأن المباريات تقام في بوينس آيرس.

وترى بعض اللاعبات أن زميلاتهن لم يستطلعن رأيهن في هذا القرار من أجل اتخاذ قرار جماعي بالرحيل والضغط على الاتحاد ولكن هذا الموقف الفردي قلل من أهمية القضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق