سجدة وانهيار.. لقطات مؤثرة لرونالدو في ليلة سقوط النصر "فيديو وصور"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سادت حالة من الحزن الشديد والحسرة على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، بعد الخسارة أمام الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودخل رونالدو في نوبة بكاء بعد خسارة النصر أمام الهلال 4-5 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية على ملعب "الجوهرة المشعة"، بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولم يتمكن رونالدو من تحقيق أي لقب مع النصر خلال الموسم المنقضي، حيث فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري مبكرا لصالح الهلال، كما خسر بطولتي كأس السوبر وكأس الملك، بجانب توديع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتي، ما دفعه للانهيار عقب سقوط فريقه في نهائي أغلى الكؤوس.

لكن رونالدو توج بلقب وحيد مع النصر مطلع الموسم الجاري، وهو "البطولة العربية" بعد الفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

كما استطاع رونالدو التتويج بجائزة هداف الدوري السعودي 2023-2024 بعد تسجيله 35 هدفا.

 لقطات مؤثرة لرونالدو في ليلة سقوط النصر

سجود رونالدو عقب تسجبل علي لاجامي ركلته الترجيحية

التقطت الكاميرات رونالدو وهو يسجد، عقب تسديد زميله علي لاجامي ركلته الترجيحية بنجاح

607da7c9b6.jpg

 

 

انهيار رونالدو على أرض الملعب بعد خسارة النصر بركلات الترجيح

 

 

رونالدو يواصل البكاء بعد الخسارة بركلات الترجيح

 

 

بكاء رونالدو على مقاعد البدلاء

 

 

 

 

رونالدو أثناء استلامه الميدالية الفضية

GO-EaTPXQAAXAqS_1644_012518.jfif

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق