تطورات مستقبل برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تفصل بعض الخطوات اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اتخاذ قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن صفوف فريقه الحالي بعد انتهاء الموسم الرياضي العجيب لليونايتد.

أكد الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص بانباء انتقالات اللاعبين أن برونو فيرنانديز سيحدد قراره النهائي فيما يتعلق بمستقبله حينما يفهم مشروع اليونايتد النهائي وما سيحدث فيما يتعلق بموقف المدرب سواء باستمرار الهولندي إيريك تين هاج أو استقدام بديل.

وتابع رومانو أن وكيل اللاعب ميجيل بينو يعمل بالفعل في الفترة الأخيرة على الاستعداد لكافة الاحتمالات بمقابلة بعض الأندية في أوروبا خلال الأسبوع الجاري، وإن كان القرار الأقرب للاعب هو الاستمرار مع اليونايتد ويصب كامل تركيزه معهم لكن القرار النهائي لم يتخذ بعد.

ومر اليونايتد بموسم رياضي متخبط لأبعد الحدود، بعدما غادر بطولة دوري أبطال أوروبا بسيناريو سيء، ثم تراجعت نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي لكنه حسم لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية المطاف.

يذكر أن برونو فيرنانديز يمتلك بالفعل عقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى 2026 مع خيار تمديد لعام إضافي وذلك مع استقطاب اللاعب لاهتمام أكثر من نادي داخل أوروبا وفي الدوري السعودي كذلك، لذلك سيكون من الصعب إبقائه في معقل الشياطين الحمر إذا كان المشروع لم يتناسب مع طموحاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق