وعكة صحية تضرب لاعب المنتخب السعودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب أحد نجوم المنتخب السعودي، عن التدريبات الجماعية التي جرت أمس الجمعة، نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية.

“دوار” يبعد متعب الحربي عن تدريبات الأخضر

اضطر متعب الحربي لاعب الشباب والمنتخب السعودي، لمغادرة تدريبات الأخضر بعد شعوره بحالة “دوار”، طالب على إثرها الجهاز الفني بالراحة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الجهاز الطبي قد طمأن روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الوطني، بأن حالة متعب الحربي مستقرة ولا تستدعي القلق وهي مجرد عارض صحي.

ويواصل الأخضر السعودي بقيادة مانشيني، التدريبات في “أكاديمية مهد” ضمن برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام بالعاصمة “الرياض” استعداداً للجولتين الخامسة والسادسة بختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ويحل ، ضيفاً على باكستان بملعب “جناح الرياضي”، 6 يونيو الجاري، وبعدها سيستضيف “الأخضر” نظيره الأردن، يوم الثلاثاء الموافق 11 من الشهر ذاته.

ويتواجد المنتخب السعودي، في صدارة المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم بـ10 نقاط، ويليه الأردن وطاجيكستان وباكستان على الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق