ذا صن: نجوم الدوريات الأوروبية يفكرون في مقاطعة كأس العالم للأندية 2025

كورة بلس 0 تعليق 118 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُفكر نجوم الدوريات الأوروبية في الإضراب عن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 وفقا لما ذكرته صحيفة ذا صن الإنجليزية.

تهديد بمقاطعة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

 كأس العالم للأندية 2025 سوف تشهد مشاركة فريق الأهلي باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا، حيث تقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 لاعبا، كما سيشارك من أفريقيا أندية الوداد والترجي وصن داونز من جنوب أفريقيا.

ووفقا لصحيفة ذا صن الإنجليزية فإن هناك خلافات قوية بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحادات المحلية الأوروبية، وذلك بسبب المسابقات الجديدة التي تقوم فيفا بطرحها دون النظر إلى مشقة اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مخاوف من اقتراح فيفا أو الرغبة في تقليص عدد الفرق في الدوري الإسباني والإنجليزي إلى 18 فريقا، وخوض 34 مباراة فقط.

يأتي ذلك للحصول على مزيد من الوقت لإقامة البطولات الجديدة المستحدثة من جانب فيفا مثل كأس العالم للأندية وكذلك إنتر كونتننتال.

وأوضح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في تصريحاته أن صناعة كرة القدم في خطر بسبب البطولات الجديدة المستحدثة من جانب فيفا وسوف يتعين على الرابطة خسارة فريقين من الدوري الإسباني وبالتالي هناك 70 لاعبا سيعانون من التواجد بلا عمل.

وطالب رئيس رابطة الدوري الإسباني ضرورة النظر إلى إراحة اللاعبين قبل إنشاء مسابقات جديدة، علما بأن الصحيفة قالت إن هناك لاعبين من الدوريات الأوروبية أكدوا أنهم ليس لديهم مانع في الإضراب عن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 والبطولات الجديدة للحصول على مزيد من الراحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق