منتخب سيدات الهند يخسر من أوزبكستان 3-0

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خسر منتخب سيدات الهند لكرة القدم، أمام نظيره أوزبكستان بنتيجة 3-0 في المباراة الودية الأولى التي أقيمت على ملعب بونيودكور في طشقند.

ويتواجد المنتخب الهندي لكرة القدم، الذي يدربه تشاوبا ديفي، حاليا في أوزبكستان لخوض مباراتين وديتين. ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء.

وتحتل الهند حاليا المركز 66 في تصنيف الفيفا لكرة القدم للسيدات بينما يحتل منتخب أوزبكستان المركز 48.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجلت المهاجمة الأوزبكية خبيبولاييفا ديورا ثلاثية لتحقق فوزاً مريحاً لأصحاب الأرض.

في شوط أول متكافئ، أظهر دفاع الهند الثبات والقوة البدنية لضمان عدم تشكيل المهاجمين الأوزبكيين تهديداً كبيراً بالقرب من منطقة الجزاء الهندية.

بقيادة أشالاتا ديفي، حافظ الدفاع على خط منضبط واضطر للدفاع عن سلسلة من الكرات الثابتة خلال الفترة. على الرغم من الضغط، لم تضطر حارسة المرمى الهندية شريا هودا أبدًا إلى التصدي للكرة بقوة.

وسجلت خابيولايفا ديورا ثلاثية لأصحاب الأرض في الشوط الثاني. ويواجه المنتخب الهندي لكرة القدم للسيدات أوزبكستان في المباراة الودية الثانية يوم الثلاثاء.

تحولت المباراة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما تمت معاقبة سانجو بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء.

في مواجهة فردية مع الظهير الأوزبكي خيكماتوفا مادينا، كان سانجو يتراجع تمامًا عندما سدد مادينا كرة عرضية. واصطدمت الكرة بذراع المدافع مما دفع الحكم للإشارة إلى علامة الجزاء.

ولم ترتكب خابيولايفا ديورا أي خطأ في منح فريقها الصدارة.

وضاعفت ديورا رصيدها في الدقيقة 75، حيث وصلت كرة طويلة من الجهة اليسرى بدقة من قبل المهاجمة وهيأتها بشكل مثالي لأول مرة لتسجل هدفًا بارعًا في مرمى هودا، التي استقرت في مكانها.

أكملت ديورا ثلاثية لها في الدقيقة 89 بهدف ملفت للنظر على الإطلاق. بعد أن التقطت الكرة على يسار منطقة الجزاء، على بعد 30 ياردة من المرمى، أطلقت تسديدة قاتلة بقدمها اليمنى لتموج الزاوية العليا.

بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، صنع بياري زاكسا فرصة للهند والتقطت الكرة، وركضت بشكل متهور عبر الدفاع قبل أن تسدد خارج منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة في النهاية بنتيجة 3-0 لصالح أوزبكستان.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق