اعتراف مثير من نيفيز بعد تتويج الهلال بلقب كأس الملك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال، بخطأه أمام النصر في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أمس الجمعة.

تُوج فريق الهلال، بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على النصر بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية.

قال روبن نيفيز في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن فريق الهلال أكد على أفضليته هذا الموسم بحصد الثلاثية المحلية وهي ألقاب دوري روشن وكأس السوبر السعودي وكأس الملك.

وأشار روبن نيفيز إلى التنافس الكبير بين والنصر من ناحية الأداء الفني وأيضاً الدعم الجماهيري مؤكداً أن المباراة كانت مثيرة ولم تحسم إلا من خلال ركلات الترجيح التي أبدع فيها الحارس المغربي ياسين بونو.

وذكر روبن نيفيز معترفاً بأنه أخطأ في هدف التعادل الذي سجله النصر بالوقت الصعب من الشوط الثاني بعدما اضطر للعودة إلى الدفاع نتيجة طرد علي البليهي.

وأوضح نيفيز أنه لا يجيد لعب الجانب الدفاعي بالشكل المثالي وهذا ما جعله يعترف بأنه أخطأ في الهدف وتحمل المسئولية.

وشهدت مباراة نهائي كأس الملك، 3 بطاقات حمراء حيث تم طرد الكولومبي دافيد أوسبينا حارس النصر، وعلي البليهي والسنغالي خاليدو كوليبالي ثنائي دفاع الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق