ثلاثية تاريخية للهلال السعودي في 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج فريق الهلال السعودي بثلاثية محلية تاريخية في عام 2024، من خلال حصد كأس السوبر السعودي، ودوري روشن للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأنهى الهلال موسمه بختام مثالي بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح 5-4 في نهائي كأس الملك، ليجمع الثلاثية التاريخية، بعد التتويج بثنائية الدوري السعودي دون أي هزيمة، وكأس السوبر.

وعاش الهلال موسم تاريخي تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق، فبجانب تحقيق الثلاثية، تمكن من الدخول إلى موسوعة جينيس.

وحقق "الزعيم" أطول سلسلة انتصارات في تاريخ أندية كرة القدم بـ 34 فوزا متتاليا في جميع المسابقات خلال الفترة من 25 سبتمبر 2023 حتى 11 أبريل 2024.

وتخطى الهلال الرقم الذي حققه فريق ذا نيو سينتس الويلزي (27 فوز)، ليدخل تاريخ كرة القدم.

ولكن توقفت سلسلة الهلال التاريخية، عندما خسر أمام العين الإماراتي بنتيجة 2-4 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يودع البطولة في مباراة الإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق