البليهي يرد على غضب جماهير الهلال بسبب طرده أمام النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد علي البليهي مدافع الهلال، على غضب جماهير فريقه منه بسبب طرده أمام النصر في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أمس الجمعة.

البليهي يعتذر لجماهير الهلال

فاز فريق الهلال، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور النصر بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء المباراة بينهما في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل 1-1.

وتلقى علي البليهي، بطاقة حمراء نتيجة اشتباكه مع سامي النجعي، وبعد دقيقة من مغادرته للملعب مطروداً سجل أيمن يحيى، هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة “88”.

وقدم علي البليهي، اعتذاره لجماهير في رسالة عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، حيث قال: “انتهى الموسم بثلاثية كانت بدعمكم الدائم، أعتذر لو وضعت الفريق بضغط كبير لكن الحمدلله ربي أكرمني وأكرمكم بالفوز وصار لها طعم ثاني”.

وتابع البليهي: “عتبكم على العين والرأس دايم، عسى فرحكم دايم  مبروك يا المدرج الفخم الثلاثية”.

وقال البليهي في رسالة أخرى بعد التتويج بكأس الملك: “ختام الموسم السعودي العالمي بأغلى الكؤوس، اللهم لك الحمد، مبروك يا زعماء”.

وواصل: “مبروك للمدرج الفخم، مبروك والفرح لايق عليكم عسى ربي لا يغير عليكم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق