يوفنتوس يعود إلى رابطة الأندية الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ورابطة الأندية الأوروبية عودة نادي يوفنتوس الإيطالي للرابطة مرة أخرى.

وأوضح رئيس باريس سان جيرمان في تصريحات عبر صحيفة ماركا الإسبانية أن يوفنتوس عاد لرابطة الأندية الأوروبية واستقبلناه بالورود لأنه فريق عظيم ومن الرائع عودته.

وعن إمكانية عودة ريال مدريد وبرشلونة قال: "نحن بانتظار عودة الريال وبرشلونة بأذرع مفتوحة، نريد أن يكونا معنا، وبخصوص السوبر ليج، لا يمكن لفريقين فقط أن يلعبا 20 مباراة ضد بعضهما البعض، أنا أحترم الناديان كثيرا وجماهيرهما ولكن من غير المنطقي أن يهمشا نفسيهما"

وتابع "ريال مدريد لديه تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا ودائما ما يفوز بها ولكنه يريد تدميرها، هذا غير منطقي هل تحب تلك البطولة أو لا؟ إذا كنت تحبها يجب عليك حمايتها".

وأتم "أعتقد أن برشلونة أقرب من العودة لرابطة الأندية لأن النادي بحاجة لذلك أكثر من أي فريق آخر بسبب موقفه، وإذا كنت رئيسا له كنت سأعود غدا".

جدير بالذكر أن جميع الأندية المشتركة في السوبر ليج أعلنت انسحابها فيما عدا ريال مدريد وبرشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق