بيث ميد : نشعر بخيبة أمل وإحباط بعد هزيمة إنجلترا في بطولة أمم أوروبا للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت بيث ميد قائدة منتخب سيدات إنجلترا لكرة القدم، عن هزيمة بلادها أمام فرنسا، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية للسيدات 2025، أمام فرنسا بنتيجة 2-1.

وقالت اللاعبة، "نشعر بخيبة الأمل والإحباط، اعتقدت في الواقع أننا الفريق الأفضل، وخلقنا المزيد من الفرص وتصدى الحارس بشكل جيد حقًا في الشوط الأول.

وتابعت، "لقد كانت مباراة صعبة وكان هناك الكثير من الجودة في العرض ولكن الهوامش الصغيرة هي التي جعلتهم يفوزون بالمباراة".

وعن لقاء العودة يوم الثلاثاء قالت، "علينا ألا نتخلى عن الركلات الثابتة ونتوقف عن تلقي الأهداف منها نحن بحاجة إلى تصحيح ذلك وتغييره ليوم الثلاثاء، علينا أن نتحلى بالقوة ونضع الكرة في الشباك إنها مباراة لا بد من الفوز بها الآن، لذا نحتاج إلى حشد الطاقة والبقاء للانتصار".

وفقد منتخب سيدات إنجلترا اللاعبة ماري إيربس بسبب الإصابة في الدقائق الأولى لكنها استعادت عافيتها وتقدمت عندما وضعت ميد اللمسة الأخيرة لحركة رائعة بدأت داخل نصف ملعبها.

لكن فرنسا ردت قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عن طريق إليسا دي ألميدا وسجلت الضربة القاتلة قبل 20 دقيقة من النهاية عندما تحركت ماري أنطوانيت كاتوتو بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، مما زاد الفارق بين الفريق الفرنسي إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة.

وتحتل إنجلترا المركز الثالث بعد فوز السويد على جمهورية أيرلندا، لكنها يمكن أن تعوض ذلك سريعًا، مع تحديد مهمة لسانت إتيان يوم الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق