كريم بنزيما يصل الجزائر لحضور مباراة الخضر وغينيا بتصفيات كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق ومهاجم اتحاد جدة السعودي الحالي، إلى الجزائر وذلك حضور مباراة "محاربو الصحراء" ضد غينيا على ملعب "نيسلون مانديلا"، المقررة الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكانت الإذاعة المحلية، قد ذكرت إن كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية، سيزور مدينة بجاية مسقط رأس والدته، والباهية وهران التي ينحدر منها والده.

وأشارت إلى أن بنزيما سيحضر لقاء الجزائر وغينيا في الجولة الثالثة لتصفيات مونديال 2026، وهي مواجهة سيحتضنها ملعب "نيلسون مانديلا" ببراقي، يوم 6 يونيو 2024.

وأوضحت الإذاعة الجزائرية، أن زيارة بنزيما تأتي قبل أسابيع من زيارة مرتقبة للنجم الفرنسي كيليان مبابي إلى مدينة بجاية التي تنحدر منها والدته فايزة العماري اللاعبة الجزائرية السابقة لكرة اليد في ثمانينيات القرن الماضي.

وعانى كريم بنزيما بسبب عدم اللعب بصورة منتظمة مع الاتحاد في الموسم الحالي بسبب الإصابات، كما تعرض لانتقادات شديدة في ظل مردوده المتواضع مع "العميد" إذ سجل 9 أهداف فقط في الدوري السعودي على مدار الموسم.

2240aac942.jpg
GO_cvUBWAAASqFe_1644_044246.jfif

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق