اتجاه في النصر للإطاحة بـ 3 أجانب في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يسود اتجاه داخل إدارة نادي ، للاستغناء عن 3 لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تحضيرًا للموسم الجديد.

الحربي بديل تيليس في النصر

وتخطط إدارة نادي النصر للإطاحة بالثلاثي البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والظهير الإيفواري جيسلان كونان ولاعب الوسط سيكو فوفانا، في الموسم الجديد، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

ويتوقف مصير تيليس مع النصر سواء خروجه على سبيل الإعارة أو البيع، على التعاقد متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الشباب، خلال الميركاتو الصيفي، ليحل مكان اللاعب البرازيلي.

وتسعى إدارة للتعاقد مع الحربي صاحب الـ 24 عامًا، رغم أنه يتربط بعقد مع نادي الشباب حتى صيف 2026، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم السبت.

وفي حال نجاح النصر في ضم الحربي، سيتم قيده على حساب تيليس، كما سيضم، لاعب وسط محور بدلًا من البرازيلي، مع الاستغناء عن الثنائي الإيفواري كونان المُعار إلى الفيحاء وفوفانا المُعار إلى نادي الاتفاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق