النصر يحسم مصير ثلاثي الفريق بعد نهاية عقودهم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم مسؤولو نادي ، مصير ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد نهاية عقودهم مع العالمي، عقب مباراة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رحيل قاسم وأوسبينا ووليد عبدالله عن النصر

وانتهى عقد الكولومبي دافيد أوسبينا، ووليد عبد الله، حارسي المرمى، ومحمد قاسم، الظهير الأيسر للفريق، مع نادي النصر، وذلك عقب نهاية الموسم، ويحق لهم الانتقال لأي نادي مجانًا.

ولا تنوي إدارة نادي النصر التجديد لأي لاعب من الثلاثي، وبات بإمكانهم التوقيع لأي نادٍ آخر، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم السبت.

وخسر بطولة كأس الملك، وذلك بعد الهزيمة أمام الهلال، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وانهى فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، موسمه بالتتويج ببطولة وحيدة وهي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وخسر دوري أبطال آسيا ودوري روشن وكأس السوبر السعودي وكأس الملك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق