أسطورة الهلال: خطأ البليهي أعطى للبطولة طعم مختلف ورسم سيناريو مثير

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- رد سامي الجابر أسطورة نادي الهلال السعودي، على اعتذار علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء، في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ، في نهائي كأس الملك.

الجابر: الخطأ في المباريات الكبيرة وارد

واعتذر البليهي عن هذا الخطأ في رسالة للجماهير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكتب: “انتهى الموسم بثلاثية كانت بدعمكم الدائم، اعتذر لو وضعت الفريق بضغط كبير لكن الحمدلله ربي أكرمني واكرمكم بالفوز وصار لها طعم ثاني”.

ورد الجابر، قائلا: “ألف مبروك يا بطل، الخطأ والانفعال في مثل هذه المناسبات وتحت هذا الضغط حدث وسيحدث من أفضل نجوم العالم وأنت أحدهم، والحمد لله عدت على خير”.

وأضاف نجم السابق: “حتى خطأك ياعلي أعطى البطولة طعم مختلف ورسم سيناريو مثير، كأنك تقول يا مدور الهين ترى الكايد أحلى، اعتذارك للجماهير دليل ثقة واحترام وتقدير، المدرج الفخم يفخر بك وبزملائك وما قدمتوه في هذا الموسم الاستثنائي”.

وتوج فريق الهلال ببطولة كأس الملك، وذلك بعد الفوز على النصر، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق