أيوب الكعبي يتوج بجائزة "أفضل لاعب" في دوري المؤتمر الأوروبي في نسخة 2023-2024

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج أيوب الكعبي، المهاجم المغربي في صفوف أولمبياكوس اليوناني، بجائزة أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي لنسخة 2023-2024.

واختير الكعبي كأفضل لاعب في المسابقة، عطفا على أدائه الباهر، وتألقه اللافت رفقة ناديه اليوناني، علما أنه سجل حضوره كذلك في تشكيلة الموسم للمنافسة القارية.

وتوج الدولي المغربي أيوب الكعبي موسمه بقيادة فريقه أولمبياكوس اليوناني، للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعد إحرازه الهدف الوحيد في النهائي أمام فيورنتينا (1-0).

واستطاع "الأسد المغربي"، إحراز 11 هدفا في 9 مباريات، منها هدف في النهائي الذي جعل منه أول مغربي يهز الشباك في إحدى النهائيات القارية الأوروبية.

وسجل الكعبي كذلك اسمه في كتب التاريخ بعد أن أصبح رابع لاعب عربي يحرز هدفا في نهائي إحدى المسابقات القارية الأوروبية، بعد الجزائريين رابح ماجر وسعيد بنرحمة ثم المصري محمد صلاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق