مورينيو: اتفقت مع فناربخشة على تدريب الفريق ولكن..

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما، باقترابه من قيادة فناربخشة التركي بدايةً من الموسم القادم.

وأفاد الموثوق "فابريزيو رومانو" أن جوزيه مورينيو توصل لاتفاق نهائي مع نادي فناربخشة من أجل تدريب الفريق لمدة موسمين قادمين، حتى 2026.

طالع أيضًا:

الأهلي يشارك في حفل اعتزال خالد مسعد أمام أهلي جدة

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند.. فينيسيوس يقود الهجوم

وتحدث جوزيه مورينيو عبر شبكة "سكاي سبورتس" قبل حضوره نهائي دوري أبطال أوروبا: "قررت الذهاب إلى فناربخشة الموسم المقبل، واتفقت على كل شئ".

واستمر البرتغالي جوزيه مورينيو: "لا يمكن أن أقول أن الأمر أصبح رسميًا، هناك بعض الأمور التي نحتاج حلها قبل الإعلان عن التعاقد".

وعن طموحه مع النادي التركي، أوضح مورينيو: "المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمر صعب لأن علينا خوض 3 مباريات في الأدوار التمهيدية أولًا".

واختتم جوزيه مورينيو: "الجميع يعلم أنني أحب التحديات والمهام الصعبة، لذلك سأكافح بكل ما لدي للوصول إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق