الأهلي المصري يواجه أهلي جدة في حفل اعتزال خالد مسعد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تقرر إقامة مباراة ودية بين فريقي والأهلي المصري، خلال الفترة المُقبلة، وذلك في حفل اعتزال خالد مسعد نجم الراقي السابق.

حفل اعتزال خالد مسعد بين الأهلي المصري والسعودي

وكتب وليد سعيد الصحفي بجريدة عكاظ السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت: “ سيلعب مع النادي الأهلي السعودي في حفل اعتزال الأنيق خالد مسعد”.

وقال خالد مسعد خلال المؤتمر الصحفي الخاص باعتزاله: “المدرب تيلي سنتانا هوا الذي اكتشفني وأظهرني وأعطاني الثقة، لاعبين كثير لديهم الفضل، مثل صالح النعيمة ومحمد عبدالجواد”.

وبدأ خالد مسعد مسيرته الكروية في ناشئين النادي الأهلي عام 1402، حيث صعده البرازيلي الشهير تيلي سانتانا للفريق الأول عام 1406 وهو لم يتجاوز بعد الـ17 عاماً.

وحصل مسعد على بطولتين فقط مع الأهلي كانت عامي 1998 كأس ولي العهد و 2001 كأس الأمير فيصل بن فهد، كما شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 94 وكأس آسيا 96 التي حققها الأخضر، وانتقل إلى نادي الاتحاد في نهاية مسيرته الكروية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق