تحديد موعد استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت محكمة جنح مدينة نصر الموعد النهائي للنظر في استئناف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ بسبب قضية التعدي على محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

واستقرت محكمة جنح مدينة نصر يوم 9 يوليو لنظر استئناف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعوضية مجلس إدارة أي هيئة رياضية.

طالع أيضًا:

مورينيو: اتفقت مع فناربخشة على تدريب الفريق ولكن..

الأهلي يشارك في حفل اعتزال خالد مسعد أمام أهلي جدة

وقدم حسين الشحات استئنافًا ضد الحكم الصادر ضده في قضية سب وضرب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز خلال مباراة الدوري الموسم الماضي.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر يوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق