الاتفاق يستهدف التعاقد مع نجم الاتحاد بطلب من جيرارد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الاتفاق السعودي، التعاقد مع جواو فيليبي والمعروف بـ”جوتا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

نادي سعودي ينافس الاتفاق على ضم جوتا

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، نجحت في التعاقد مع جوتا، قادمًا من سيلتك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين حتى يونيو 2025.

وأوضح الصحفي الإيطالي روي جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أن إدارة نادي الاتفاق فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها في الاتحاد لضم جوتا.

وأشار إلى أن الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، يقدر البرتغالي جوتا، كثيرًا الأمر الذي قد يجعله يوافق على الانتقال إلى فارس الدهناء في الموسم الجديد.

وأكد أن أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بخلاف الاتفاق، يرغب في التعاقد مع البرتغالي جوتا، ولم يتم تحديد مصيره حتى الآن.

الجدير بالذكر أن إدارة ترغب في التخلص من جوتا، قبل الموسم الجديد، خاصة وأنه لم يشارك كثيرًا سواء مع البرتغالي نونو سانتو المدرب السابق/ أو الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدرب الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق