الأهلي يعلن تعيين شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في بيان رسمي، مساء اليوم السبت، تعيين شادي محمد نجم الفريق السابق، مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي.

سر تعيين شادي محمد في هذا المنصب

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا عصر اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وقرر مجلس الأهلي، بعد هذا الاجتماع، اعتماد قرار لجنة التخطيط بتعيين الكابتن شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة.

وأشار ، في بيانه، إلى أن هذا القرار يأتي بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.

ويعتبر شادي محمد أحد نجوم النادي الأهلي، وحصد معه العديد من البطولات والتي وصلت إلى 22 بطولة، وارتدى القميص الأحمر في 10 مواسم من 1999 وحتى 2009، كما عمل كإعلامي في قناة النادي الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق