وزير الرياضة يزور تدريب المنتخب الوطني قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، تدريب المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراته المهمة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، أمام منتخب بوركينا فاسو الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

 وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى اكتمال عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات، وأكمل صبحي حديثه قائلاً: "كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة المصرية ونحو تحقيق مزيد من النجاحات".

وأضاف وزير الرياضة: "سعيد بتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب بقيادة الكابتن حسام حسن، كلنا فريق واحد وأثق أنكم ستبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر".

وقال صبحي: "المنتخب حاليا محظوظ بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين في أقوى أندية العالم، المنتخب بنجومه الحاليين سيتوجون مجهودهم ببطولة"، مطالبا لاعبي المنتخب بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم، لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ مدرجات ستاد القاهرة، بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وكان منتخب مصر قد فاز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق