اجتماع بين الاتحاد والاتفاق لحسم مصير الغامدي والموسى

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي ، على تأجيل حسم مصير أحمد الغامدي، وسعد الموسى، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، حتى تجتمع مع نظيرتها في نادي الاتفاق.

الاتفاق يمنح الاتحاد الأولوية لشراء الغامدي والموسى

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع ثلاثي الاتفاق أحمد الغامدي وسعد الموسى وحامد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

وانتهى عقد الموسى وأحمد الغامدي مع نادي الاتحاد بنهاية الموسم المنصرم، وذلك في ظل عدم تفعيل بند الشراء، واكتفت إدارة النمور بتمديد إعارة حامد الغامدي لاعب الوسط، لمدة موسم إضافي.

ومن المُقرر أن تعقد إدارة نادي الاتفاق، اجتماعًا مع نظيرتها ، الأسبوع المقبل، للتناقش حول الاستغناء عن الغامدي والموسى، بشروطٍ جديدةٍ، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم السبت.

واستقرت إدارة الاتفاق على منح الأولوية لنادي الاتحاد في شراء عقدي الغامدي والموسى، مقابل انتقال عدد من لاعبي الفريق الغربي إلى النواخذة، مع دفع مبلغ مالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق