كريم أديمي يضيع فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل لبوروسيا دورتموند ضد الريال "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فقد بوروسيا دورتموند فرصة خطيرة للتقدم بالهدف الأول بشباك ريال مدريد بالمباراة الجارية بين الفريقين حاليًا على ملعب ويمبلي في لندن بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 21 شهدت انفرادًا تامًا لصالح بوروسيا دورتموند عبر كريم أديمي الذي راوغ كوروتوا وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند لترتطم بـ داني كاربخال وتخرج إلى ركلة ركنية.

ويتكون تشكيل ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - روديجير - ناتشو - ميندي.

خط الوسط: فالفيردي - كامافينجا - توني كروس - بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

كانت مسيرة ريال مدريد مميزة حتى الوصول للنهائي، وآخر انتصاراته كان على بايرن ميونخ بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

أما تأهل دورتموند للنهائي فجاء بعد الفوز على باريس سان جيرمان 2-0 في مجموع المباراتين.

ويدخل ريال مدريد المواجهة برقم مميز بعدما تمكن من الفوز في جميع النهائيات الثمانية الأخيرة التي خاضها فمنذ نهائي 1998 في امستردام أمام يوفنتوس الإيطالي دائمًا ما حقق الريال الفوز في نهائي دوري الأبطال.

فاز ريال مدريد في 1998 على يوفنتوس الإيطالي في امستردام، وفي 2000 في باريس على فالنسيا الإسباني، وفي 2002 على باير ليفركوزن الألماني في جلاسكو، ثم في 2014 في لشبونة وميلانو 2016 أمام أتلتيكو مدريد، ثم تفوق على يوفنتوس مجددا في كارديف 2017، ونهائي كييف 2018 أمام ليفربول وعاد أمام باريس في 2022 في باريس.

ويخوض ريال مدريد النهائي رقم 18 له في البطولات الأوروبية أكثر من أي نادي آخر في القارة، وتمكنوا من تحقيق اللقب 14 مرة أيضًا أكثر من أي فريق آخر بل ضعف عدد ألقاب أقرب ملاحقيه، ميلان الإيطالي صاحب السبع ألقاب.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جدول مباريات اليوم السبت 1-6-2024.. نهائي دوري أبطال أوروبا.. و3 مواجهات بكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق