النصر يدرس موسم ساديو ماني قبل حسم مصيره

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي ، على التريث في حسم مصير الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع العالمي بشأن استمراره في الموسم الجديد.

الجماهير تطالب بالاستغناء عن ماني

وكانت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم.

وكتب علي العنزي الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت: “إدارة نادي النصر تدرس موسم اللاعب ساديو ماني مع الفريق قبل اتخاذ قرار نهائي بشإن مستقبله”.

وطالب بعض جماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالاستغناء عن ساديو ماني، بسبب تراجع مستواه مع الفريق، رغم اعتماد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، كثيرًا خلال الموسم.

وخسر فريق النصر بطولة كأس الملك، وذلك بعد الهزيمة أمام الهلال، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وانهى فريق النصر موسمه بالتتويج ببطولة وحيدة وهي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وخسر دوري أبطال آسيا ودوري روشن وكأس السوبر السعودي وكأس الملك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق