وسام أبو علي: هدفي مع الأهلي بمباراة مازيمبي الأغلى في حياتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن أغلى هدف في مسيرته الكروية بعد الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "هدفي مع الأهلي في مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، أغلى هدف في حياتي".

وأكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "فرحة الشعب الفلسطيني بأول هدف إفريقي لي مع الأهلي ضاعف من أهميته بالنسبة لي".

وتابع: "كنت أعرف الأهلي من خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، ومن لعب مباراته من قبل مع ريال مدريد".

وأردف: "في أول يوم بالقاهرة كنت متواجد في الفندق، إدارة الأهلي أخبرتني أنها سترسل لي سيارة من أجل الذهاب إلى التمرين، وفي يوم ذهبت لشراء شكولاته قبل التوقيع على العقود، لكن تفاجئت بالكثير من الجماهير لتلتقط الصور معي".

وأكمل: "عندما جئت إلى الأهلي كان لم يوجد عدد كبير من اللاعبين في الفريق لتواجدهم في معسكر منتخب لخوض منافسات أمم إفريقيا، ودخلت في الأجواء واحدة واحدة، عندما كان يوجد عدد من اللاعبين الناشئين وبعدها الذهاب لدخول بمعسكر الإمارات".

وأفاد وسام أبو علي، قائلًا: "شعرت براحة كبيرة بسبب الأجواء التي وجدتها في مصر".

ويذكر أن النادي الأهلي، حصل على خدمات وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الأخير، ووقع اللاعب الفلسطيني على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق